“الودادي” الهجهوج يسجل الهدف الثاني على الرجاء ويتقاسم فرحته مع “الوينرز”

تمكن الدولي المغربي رضى الهجهوج، المحترف بنادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الرابعة والعشرين عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح في مرمى أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، خلال المقابلة التي دارت بين الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب الحسن الثاني بالرباط، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات بطولة “إينوي” الاحترافية.

وقام الهجهوج بنزع قميصه الذي كان تحته القميص الثاني باللون الأحمر للفصيل “الوينرز” مكتوب عليه “فدائيو الوداد” في إشارة منه إلى أولترا “الوينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي والذي أعلن عن انتمائه لهذا الكيان الكبير في أكثر من مناسبة، بطريقة تفاعلت معها بشكل إيجابي مجموعة من الجماهير “الودادية” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبات الهجهوج اللاعب “الودادي” الوحيد الذي سجل على الرجاء مع كل الأندية الوطنية التي لعب لها، حيث تمكن الهجهوج من هز شباك الرجاء مع أندية الوداد الرياضي، أولمبيك خريبكة والفتح الرباطي، وأصبح “كابوسا” بالنسبة لـ “القلعة الخضراء”.

يشار أن رضى الهجهوج كان قد تعاقد مع نادي الفتح الرياضي الرباطي خلال فترة الانتقالات الحالية لمدة ثلاثة مواسم كروية، قادما له من نادي أولمبيك خريبكة النازل حديثا للقسم الاحترافي الثاني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*