أولمبيك اسفي يعري الارواق التقنية للبنزرتي

 

سياسي/ مصطفى قنبوعي

خلفت منافسات المباريات الثلاثة لامس الاول برسم الجولة الثالثة من بطولة المغرب الاحترافية عن مفاجآت أهمها توقف قطار المغرب الفاسي باصطدامه بفريق يوسفية حيث حل بفاس من اجل تفادي الهزيمة  ليقتسم نقط المباراة.
بينما قمة الدورة المواجهة التي جمعت اولمبيك اسفي بالوداد سجلت تفوق القرش المسفيوي وعرف كيف يعري عن الاوراق التقنية للمدرب فوزي البنزرتي .
ويكفي ان الهداف ابن ايشو خلق متاعب عديدة في خط دفاع الوداد وعرى عن خلخلته. بتحركاته يمينا وشمالا عبر مساحة معسكر الوداد التي عانت من طرد اشرف داري في الدقيقة 52 شكل ثغرة في الدفاع ومنح ثعلب اسفي ابن يشو بفتح الممرات للخط الامامي يشكل في طياته  بخطورة في بناء عمليات مطبوخة ليضيف زياد بضربة  ارضيةفي الدقيقة77 انهارت من خلالها عناصر الوداد واربكت حساباتها لضم نقط المباراة  بضياع ضربة جزاء بواسطة الكعبي في مباراةضيع فيها الفريقان ضربتي جزاء مع طرد لاعب من كل فريق
فوز الاولمبيك  بهدفين مقابل هدف يفتح لها الخط المباشر نحو افق اكثر  يحمل  معه عنصر التفاؤل بحكم توفره على خط امامي جهنمي بفوزين.
 هزيمة الوداد  تدفعها من اعادةاوراقها التقنية اذا كان رهان اللعب على اللقب .
المباراة الختامية لدورةالامس بين حسنية اكادير وشباب المحمدية انتهت بلا غالب ولا مغلوب في مباراة مفتوحة وبإيقاع كروي امتزجت فيها فن الفرجة مع ضياع اهداف: محققة من قبل المحمدية في مباراة عموما منطقية. لتكتفي الحسنية باضافة نقطة لتعادل سابق بهزيمة وفي غياب افتتاح سبورة الاهداف. وتضيف الشباب نقطة الى ست نقط من فوزين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*