الرجاء يفوز على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة محتلا وصافة الدوري

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من تحقيق فوزا مهما بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه مولودية وجدة، في مباراة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الاحترافي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

و طبعت مجريات الربع ساعة الأولى من المواجهة بخوضها من عناصر الطرفين بحذر كبير وانكماش دفاعي من جانب الفريق “الوجدي” بالخصوص، الشيء الذي غيب محاولات التهديف من الجانبين وبقيت أطوار اللعب مقتصرة على وسط الميدان.

وفي حدود الدقيقة 24، احتسب الحكم سمير الكزاز، ركلة جزاء للمولودية قبل أن يتراجع عنها بعد اللجوء إلى شاشة “الفار”، فيما حاول بعدها رفاق عبد الإله الحافيظي، الرد بمناورات هجومية بقيت محتشمة دون أن تشكل الخطورة على مرمى الضيوف.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، دفع جمال سلامي، بورقة محمود بنحليب، لينجح هذا الأخير في فك شفرة دفاع المولودية بإحراز هدف التقدم برأسية مركزة في حدود الدقيقة 66، قبل أن يعود نفس اللاعب ليشارك في صناعة الهدف الثاني الذي سجله المهاجم بين مالانغو، بعد دقيقتين من الهدف الأول.

وتحرك الخط الأمامي للرجاء بشكل كبير خلال باقي الدقائق، حيث تمكن عبد الإله الحافيظي، من تعزيز النتيجة بهدف ثالث برأسية في حدود الدقيقة 74، فيما بقيت ردة فعل المولودية محتشمة، لتنهي صافرة الحكم سمير الكزاز، تفاصيل المواجهة بفوز الرجاء بثلاثية نظيفة.

وعزز الرجاء الرياضي رصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ النقطة السابعة مناصفة مع شباب المحمدية ونهضة بركان في الوصافة خلف اتحاد طنجة، فيما جمدت الهزيمة رصيد مولودية وجدة في نقطة واحدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*