معاناة كرة السلة مستمرة….دعوى قضائية لوقف أشغال الجمع العام الانتخابي لجامعة السلة

أثار وضع احد مسيري كرة السلة بمدينة تازة، من مساندي لائحة نورالدين العراقي، دعوى قضائية استعجالية، يطالب من خلالها بإيقاف أشغال الجمع العام لانتخاب مكتب مديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، ( أثار ) استغراب العديد من المهتمين بشؤون اللعبة، متسائلين عن الخلفية التي دفعت هذا المسؤول للقيام بذلك.
وتجرى عملية الانتخاب 20 دجنبر الجاري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
ولم يستجب المعني بالأمر لملتمسات ممارسي كرة السلة التي رفعوها لرئيسي اللائحتين اللتين تقدمتا للترشح لرئاسة جامعة السلة، نورالدين العراقي ومصطفى أوراش القاضية بعدم اللجوء إلى المحاكم بعد ظهور نتائج الانتخابات.
وتعهد مصطفى أوراش الرئيس السابق للجامعة ومتزعم إحدى اللائحتين، بعدم اللجوء إلى القضاء في حال لم يفز برئاسة جامعة كرة السلة.
وكتب اوراش الذي يملك حظوظا وافرة للفوز، نظرا لخبرته بهذه اللعبة، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك” تلبية لطلب فعاليات كرة السلة الوطنية وجوابا على رسالتها للمرشحين سالفي الذكر، انا مصطفى اوراش وبصفتي وكيل إحدى اللائحتين، أتعهد مرة أخرى كما سبق لي ان تعهدت أمام الجميع في برامج إذاعية مباشرة أنني لن ألتجىء إلى المحاكم سواء قبل أوبعد الانتخابات، وسأظل دائما رهن إشارة كرة السلة الوطنية مهما كانت النتائج، وستظل يدي ممدودة بما فيه مصلحة هذه الرياضة”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*