الرجاء البيضاوي في رحلة متعبة للسنغال مباشرة بعد مواجهة بركان

 

عبد الاله خيار
على الرغم من مراسلة ادارة  نادي الرجاء البيضاوي  ادارة نادي تونيغت السنيغالي ملتمس تاخير لقاءهما من من يوم 22دجنبر الى يوم23 دجنبر الحالي الا ان الناي السنغالي تشبت بتاريخ اقامة المباراة كمااختار تاريخها لعدم وجود ملعب متاح لاقامتها .
وسيكون فريق الرجا ء مضطرا العودة مباشرة من لقاءه ليوم السبت المقبل 19دجنبر في مواجهته فريق نهضة بركان ببركان ضمن الجولة الرابعةمن البطولة الاحترافية  سيما والمباراة تعتبر بقمة مباريات الدورة.
سفر الرجاء الى السنغال قبل مواجهته لتونغيت  يوم الثلاثاء22دجنبر ضمن الدور الاول المخول حق المرور لدور المجموعات لعصبة ابطال افريقيا .
الفريق السنغالي لاول مرةيشارك في المسابقات القارية  كفريق مغمور يجهل عن الرجاء اي معلومات عن وضعه الكروي ونهجه التكتيكي .
وسيعود الرجاء من السينغال مباشرة الى البيضاء ليستعد لاستقبال شباب المحمدية ضمن الجولة الخامسة يوم 26من نفس الشهر الحالي .قبل ان يستقبل فريق تونغيت السنيغالي في نهايةالاسبوع الاول من الشهرالمقبل من السنة المقبلة .ضمن مباراة الاياب.
وارتباطا بالرجاء فجمعها المرتقب يوم 21 المقبل في ظل نزيف الاستقالات داخل المكتب المسير بعد تمسك الزيات مغادرة النادي توالت الاستقالات على مكتب الاندلسي .
ليتدخل حكماؤ الرجا ء  ملتمسين تأجيل الجمع الانتخابي في ظل تعيين الاندلسي النائب الاول رئيس جديد الى غاية نهاية الموسم مع بقاء نفس اعضاء المكتب المسير سيما والمنخرطون يلحون على جمع حضوري بدل اعتماده بواسطةتقنية المنصة الرقمية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*