نهضة بركان _الرجاء البيضاوي بشعار ممنوع الهزيمة..

 

عبد الاله خيار
تتواصل منافسات الجولة الرابعةمن البطولة الاحترافية عشية اليوم باربعةمباريات.
مباريات تحمل في طياتها قمة الجولةبين فريق نهضة بركان والرجاء وكلاهما يعيشان نفس هاجس مواصلة السير بنفس التقدم على مستوى جدول الترتيب العام الحالي.
نهضةبركان اظهرت من خلال المباريات الثلاث الاخيرة بمطمح مواصلة سيرها بغيةالتحكم على رهان التنافس ضمن مربع الاقوياء لتدارك موقفها عن ضياع لقب الموسم الفارط..
وهو نفس المصير الذي يتبانه الفريق الرجاوي دفاعا عن لقبه للموسم الفارط سيما وانه يعتمد على نفس تركيبته السابقة بانتدابات ثلاثة عناصر فقط  ..بين طارق السكتيوي وجمال السلامي ممنوع الهزيمة بهدف حصد النقط الثمينةالتي تساوي قيمةالذهب وسط زحمة ارقام البطولة
وتشكل مباراةالوداد والحسنية اهمية خاصة لكل فريق الوداد المنهزمة في الدورة السابقة تجد نفسها وفيةاستضافة فريق حسنية اكادير وهو يرغب في دخول البطولة من اوسع الابواب نتيجة تعثراته في الدورات السابقة في ظل انتقادات انصاره للمدرب التونسي ولازال يبحث عن اول انتصار له في البطولة.بين الوداد والحسنيةكل شيء ممكن الا التعادل..وبكل تاكيد..!!
في المقابل تبدو رحلة اولمبيك واسفي لبرشيد محفوفة بصعوبة الخصم الفريق الحريزي حيث انفض عنه غبار التواضع واشهر ورقة صفراء من مباراته الاخيرة امام المغرب الفاسي بعنوان قدومه لزيارةالشباك في غياب اي فوز له .
فيما يكون الفريق المسفيوي محروما من خدمات مجموعة من لاعبيه الخاضعة للحجر الصحي لاصابتهم بكوفيد19مع بداية الاسبوع الحالي في برشيد المباراةتحمل المفاجاة
 ويستقبل شباب المحمديةفريق سريع وادي زم الجريح بالهزائم. ويبحث عن موطن الانتصارات للخروج من نتائج السلبيات.
في المحمدية مهمة الشباب تبدو في المتناول بحكم عامل الامتياز بالميدان ولقوة الفريق في نتائجه الايجابية تمنحه التمسك بزمام المطاردةالمباشرة للزعامة..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*