ميسي الأسطورة يعادل رقم بيليه ويخطف العرش من البرازيلي والأخير يبعث له رسالة عاطفية

تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، من تحقيق رقم تاريخي خلال مواجهة فالنسيا، مساء يوم أمس السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الليغا.

وسجل ميسي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الخامسة والأربعين من الشوط الأول، وبهذا الهدف يصل مجموع أهداف البرغوث بقميص برشلونة في مختلف المسابقات إلى 643 هدفا، وهو نفس عدد أهداف نجم الكرة البرازيلية بيليه مع فريق سانتوس البرازيلي، كأكثر مسجل بقميص فريق واحد في التاريخ، وذلك بحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات.

وبعد هذا الإنجاز التاريخي لنجم الأرجنتين وجه بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية، رسالة خاصة إلى ليو ميسي قائد برشلونة، بعد معادلة رقمه التاريخي كأفضل هداف مع ناد واحد.

ونشر بيليه صورة لميسي عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام” وكتب عليها: “عندما يفيض قلبك بالحب، من الصعب تغيير طريقك، أنا مثلك، أعرف ما هو شعورك عندما ترتدي نفس القميص كل يوم، أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من المكان الذي نشعر فيه كأننا في المنزل”، مضيفا : “تهانينا على سجلك التاريخي يا ليونيل، ولكن قبل كل شيء تهانينا على مسيرتك الرائعة في برشلونة”.

وختم بيليه الذي تربطه علاقة قوية ومحترمة مع ميسي : “قصص مثل قصصنا، عن حب النادي لفترة طويلة، للأسف ستصبح نادرة بشكل متزايد في كرة القدم، أنا معجب بك كثيرًا يا ميسي”، في إشارة من الجوهرة السوداء على أن ما حققه ميسي لا يعد أمرا سهلا وأن تلعب لسنوات طويلة مع فريق واحد وتسجل أهدافا كثيرة.

يذكر أن ميسي كان قد التحق بفريق برشلونة سنة 2004، قبل أن يوقع على مسيرة عالية المستوى مع الفريق الكتالوني توج من خلالها بألقاب تعددت واختلفت حسب السنوات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*