المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة يتعادل مع نظيره الليبي و يتأهل الى الادوار النهائية لكأس أمم إفريقيا (موريتانيا 2021 )

تمكن المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة من حسم تأهله إلى نهائيات كأس إفريقيا 2021، بعد تحقيقه نتيجة التعادل في ثالث مباريات إقصائيات المسابقة، التي جمعته بعد زوال اليوم الخميس، بنظيره المنتخب الليبي على أرضية ملعب رادس بتونس.

ومع بداية المقابلة، بحث أبناء المدرب زكرياء عبوب، عن افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى من خلال بعض الكرات الثابتة التي شكلت بعض الخطورة على الحارس الليبي، رد عليها رفاق هذا الأخير ببعض المناورات الهجومية، غير أنها كانت محتشمة.

وفي حدود الدقيقة 30 احتسب الحكم المصري ركلة جزاء للمنتخب المغربي نجح في ترجمتها للهدف اللاعب أسامة ترغلين، ليمنح بذلك ثقة إضافية لرفاقه خلال باقي فترات الجولة الأولى، إذ نجحوا في إنهائها بالتقدم بهدف نظيف، رغم الضغط الهجومي للمنتخب الليبي في الدقائق الأخيرة.

ومع انطلاق مجريات الشوط الثاني بثلاث دقائق، تمكن المنتخب الليبي من إدراك التعادل عن طريق اللاعب محمد خليل، ليبعثر بذلك أوراق أبناء المدرب زكرياء عبوب، إذ هددت العناصر الليبية مرمى الحارس علاء بلعروش، في أكثر من كرة كانت الأبرز منها عبر كرة ثابتة في حدود الدقيقة 78.

وتراجع المردود الهجومي لعناصر المنتخب المغربي في باقي دقائق الشوط الثاني، إذ تم التركيز بشكل كبير على تحصين الخط الخلفي والحفاظ على النتيجة، إلى غاية إطلاق الحكم المصري صافرته النهائية بتأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين أقل من 20 سنة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*