الرجاء يقود قاطرة البطولة بدون هزيمة … وسقوط مدوي لاتحاد طنجة

 

سياسي/ مصطفى قنبوعي
لم نكن نتكلم جزافا حينما قلنا ان الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية بين الممكن والمستحيل. نتيجة فصول من دورة ساخنة .
ابرز مخلفاتها سقوط مدوي  لفارس البوغاز اتحاد طنجة  باربعة اهداف مقابل هدف ويتجرع اول خسارة  ،بعد ان لعب اسوا مباراة له في قلب ملعب الزمامرة،  اذ ينجح فريقها النهضة من تحقيق ثاني فوز  على التوالي بفضل هدافه عبدو ابدجار كهداف البطولة بخمسة اهداف.
في مباراة الجيران بين الرجاء وشباب المحمدية حسمها سفيان رحيمي بهدف رفع من بوصلة الترتيب العام  لفريقه كي تقود الرجاء قافلة البطولة كفريق بمفرده من دون هزيمة .
في المقابل تعود الوداد من قلب فاس بفوز على فريق المغرب الفاسي في اللقاء 113في تاريخ المواجهة بهدف دفع الوداد كي تدخل للمطاردة المباشرة في مساميرها الحادة بفارق نقطة عن الغريم الرجاء .وفي مباراة مثيرة الاطوار من ديربي الشرق بين مولودية وجدة ونهضة بركان تميز بتدفق فن الكرة الرفيع وبعنصر التشويق والمتعة في قمة كروية على جميع اجناسها الكروية والفنية والتقنية  إلا ان هدف حمزةالركراكي في النفس الاخير من عمر المباراة يرفع من نقط فريقه الى جانب اتحاد طنجة ضمن الرتبة الثالثة بعشر نقط عن الرجاء ب13نقطة
اما مولودية وجدة تتمسك بمفردها على المصباح الاحمر بنقطة واحدة من تعادل
 وفي اكادير المباراة تنتهي  بين الحسنية وأولمبيك اسفي بمفاجئة الدورة ايضا بالفوز الاول لحسنية اكادير.
فوز انقد مدربها  التونسي من حبل الاقالة  ومنحها تنفس الصعداء
بينما اندية المغرب التطواني  الفتح الرباطي الجيش الملكي ويوسفية برشيد لازالت تبحث عن هويتها من حيث الخروج من مسار التواضع   الكلي على مستوى الاداء او النتاىج ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*