الوداد يحسم تأهله لثمن نهائي الكأس بهدف نظيف في شباك الـOCK

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، نتيجة الفوز بهدف نظيف على حساب مضيفه أولمبيك خريبكة في مباراة دور سدس عشر مسابقة كأس العرش، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وبدأت عناصر أولمبيك خريبكة مجريات النزال بشكل جيد من خلال التقدم إلى نصف ملعب الفريق البيضاوي منذ البداية وخلق بعض المناورات الهجومية التي أقلقت راحة حارس ودفاع الوداد، فيما بقي أداء عناصر هذا الأخير محتشما.

واحتسب الحكم هشام تمسماني، خلال أطوار الربع ساعة الأخير من النزال، ركلتي جزاء الأولى للفريق “الخريبكي” والثانية للوداد، غير أنه تراجع عليها بعد اللجوء إلى غرفة “الفار”، لتنهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل السلبي.

خلال مجريات الشوط الثاني، حاولت العناصر الودادية اقتناص هدف الفوز والتأهل من خلال تحركات هجومية وتسديدات من خارج المعترك، غير أنها لم تكن بالشكل الكافي لتهديد مرمى الحارس محمد عقيد، فيما كان الأولمبيك قريبا من هز الشباك عن طريق اللاعب محمد الإدريسي، في حدود الدقيقة 71.

وتحرك الخط الأمامي للفريقين خلال الدقائق الأخيرة من النزال، إذ هدد نجيب معتني، مرمى رضا التكناوتي، في حدود الدقيقة 80، ليرد عليه صلاح الدين السعيدي، بعد دقيقة من ذلك برأسية قوية هز بها الشباك، ليقود بذلك رفاقه لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور ثمن النهائي.

ويواجه فريق الوداد الرياضي في دور ثمن نهائي المسابقة، الفائز في مباراة أولمبيك أسفي وسريع واد زم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*