“الطاس” يحقق التأهل لدور قبل مجموعات “الكاف” على حساب إيساي البينيني

عاد فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم ببطاقة التأهل إلى دور قبل المجموعات من مسابقة كأس “الكاف” من البنين، بعد التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه إيساي البينيني، في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم الأربعاء.

وبدأت عناصر الاتحاد البيضاوي مجريات المواجهة بشكل جيد من الناحية الدفاعية بالخصوص، من خلال تعاملهم كما يجب مع الضغط الهجومي المبكر الذي حاول الفريق البينيني فرضه مع بداية دقائق الشوط الأول، إذ بسط لاعبو إيساي البينيني سيطرتهم على مجريات اللعب وواصلوا البحث عن اختراق دفاع الفريق المغربي لافتتاح النتيجة.

وتواصل التعامل الجيد لعناصر الاتحاد البيضاوي مع مجريات النزال خلال الجولة الثانية، إذ رغم استمرار سيطرة لاعبي الفريق البينيني على أطوار اللعب واحتكار الكرة والضغط على نصف ملعب الاتحاد البيضاوي، إلا أن عناصر هذا الأخير نجحوا في تأمين الخط الخلفي وإجهاض العديد من الكرات الهجومية.

وقبل انتهاء الوقت القانوني للمواجهة بربع ساعة، تمكن الفريق البينيني من إحراز الهدف والعودة للضغط وتهديد مرمى الفريق المغربي، غير أن الاتحاد البيضاوي تمكن من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 90، لتنهي صافرة الحكم تفاصيل المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وحسم الاتحاد البيضاوي تأهله إلى دور قبل المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مستثمرا فوزه العريض برباعية نظيفة في مباراة الذهاب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*