الوداد ينال العلامة الكاملة ويحضر دور المجموعات لسادس مرة

 

محسن ياجور يقود نهضة بركان نحو ادوار الكاف
مصطفى بنموسى
واصل فريق الوداد مسار حضوره ضمن دوري المجموعات من مسابقة منافسات  عصبة الابطال الافريقية.اثر تغلبه على فريق الملعب المالي   (بثلاثية  مكنته من نيل العلامةالكاملة لولوج دوري المجموعات  في مباراة افرزت حقيقة تكامل التركيبة البشرية بتطبيق الجمركةعلى مستوى خط الوسط بقيادة الثلاثي وليد الكرتي  اشرف داري  السعيدي حيث سد المنافذ وحرك الخط الامامي وتغاظى حكم المباراة المصري محمد أيمن    عن ضربتي جزاء الا ان الدقيقة 42 يفتتح فيها القناص الكعبي حصة التسجيل بضربة راسية.
وواصلت مكننة الوداد تفرعها في تنظيم سيل من المحاولاث التي اثمرث عن هدفي الليبي مؤيد اللافي في مناسبتين من الشوط الثاني .  واظهر السعيدي عن نضجه  في تشكيل حقيقةاللاعب  المتمكن في صناعة الاهداف بصفة مهندس فتح شوارع المراوغة  من قلب.وسط  الميدان كنقطة  التنسيق ،ضمن النهج التكتيكي رغم سوء احوال الطقس. وتهاطل الامطار،.
 يكون فريق الوداد عرف كيف يستعين  بتداركه للتوازن المفقود في سابق الدورات.
 ويتصح ان البنزرتي قد نجح في وضع تشكيل حقيقي .وهو الذي نهض من دكة الإحتياط وحرك ساكنه بصرامة التعليمات في تسلسل الهجوم،لما كانت الوداد بحاجة لمواصلة التهديف .
طبعا ثمةإجماع على عودة انوداد لحقيقة قوتها الحقيقية .وقدمت افصل مباراة بالعلامة الكاملة
في المقابل نجح فريق نهضة بركان الذي دشن المسابقةالكاس الكاف للدفاع عن لقبه من السنة الفارطة وتمكن من تجاوز فريق تيفراغ زينة  الموريتاني بهدفي اللاعب المخضرم محسن ياجور صاحب تجربة طويلة في المسابقات الافريقية وعرف كيف يقود فريقه البركاني لدور ادوار مجموعات الكاف في مباراة ملغومة غيرت من موازينها وعطلت من ميكانيزمات التشكيل البركاني حتى اخر نفس  من عمر المباراة لينحح ياجور من حسم كل  المواقف  وبنهي المهمة بنحاح لولوج دوري المجموعات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*