المحليين يواجهون أوغندا و عين على التأهل ومواصلة المشوار

يواجه المنتخب الوطني المغربي المحلي، مساء يومه الثلاثاء، منتخب أوغندا ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين “الشان”، التي تحتضنها الكاميرون حاليا.

ويدخل المنتخب الوطني المغربي المحلي بقيادة المدرب الحسين عموتة المباراة اليوم أمام أوغندا من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة القارية التي يسعى الأسود للحفاظ على لقبها الذي توجوا به خلال النسخة الأخيرة بالمغرب سنة 2018.

وتعرف تشكيلة المنتخب المغربي في المباراة غياب عبد الكريم باعدي الذي أكدت المسحة الطبية التي أجريت للعناصر الوطنية إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث سيحرم المنتخب في هذا اللقاء المهم من خدماته في الوقت الذي ينتظر أن يشارك في المواجهة آدم النفاتي بعد شفائه من الإصابة.

ويسعى المنتخب الوطني المغربي خلال لقاء اليوم أمام أوغندا إلى تحقيق الفوز والبصم على أداء جيد ينسي الجمهور المغربي الظهور غير المقنع خلال المباراتين الماضيتين من أجل حسم التأهل إلى الدور الثاني، على رأس المجموعة الثالثة علما أن المغرب يتصدرها حتى الآن برصيد 4 نقاط حصدها من فوز في الجولة الأولى أمام الطوغو وتعادل في الجولة الثانية أمام روندا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*