هذا ما قاله نادي برشلونة في أول رد فعل له على مداهمة الشرطة لمقره

في أول رد فعل له، بعد اقتحام الشرطة لمقره بهدف التحقيق، قال نادي برشلونة في بيان رسمي نشره عبر صفحته على تويتر، إنه سيتعاون بشكل تام مع الشرطة، معلنا أيضا احترامه للمسار القضائي فيما يخص التحقيق في ملف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي إن المعلومات والوثائق التي تم تقديمها للشرطة القضائية المختصة، اقتصرت حصريا على الوقائع المتعلقة بهذه القضية، كما أبدى النادي احترامه للإجراءات القضائية الجارية ، ولمبدأ قرينة براءة الأشخاص الذين يشملهم التحقيق.

وقبل ستة أيام من انتخاب رئيس جديد للنادي، داهمت الشرطة مقره الاثنين وقامت باعتقالات عدة، بينها بحسب وسائل الإعلام رئيسه السابق جوزيب ماريا بارتوميو.

وقام وكلاء مصلحة الجرائم الاقتصادية “موسوس ديسكوادرا”، الشرطة الاقليمية الكتالونية صباح الاثنين بمداهمة مكاتب النادي بملعب “كامب نو” لإجراء عمليات تفتيش بحسب ما أوضح متحدث باسم “موسوس ديسكوادرا” لوكالة فرانس برس.

وقال المتحدث “نحن بصدد تنفيذ عملية” قبل أن يحدد بعد ذلك بقليل أن “اعتقالات” تمت في هذا السياق.

ونزلت الصاعقة في وقت استعاد فيه النادي الكتالوني توازنه في الليغا بعد أشهر من الأزمة الرياضية والتي كانت ذروتها الصفعة التي تلقاها على أرضه من باريس سان جرمان الفرنسي في السادس عشر من فبراير الماضي، عندما خسر 1-4 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*