لاعبو الرجاء البيضاوي يرفضون مغادرة السلامي للرجاء 

 

عبدالاله خيار
رفض لاعبو الرجاء مغادرة مدربهم جمال السلامي اسوار القلعة الخضراء في اخر حضور له مع الفريق الاحد المقبل امام فريق بيراميدز المصري عن منافسات دوري المجموعات الافريقية لكأس الكاف
ويعول السلامي في قيادة الفريق الى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الإنقضاض على زعامة المجموعة في وقت يقتسم مع الفريق المصري نقط الزعامة بست نقط رغم غياب الوردي وسند الورفلي لجمعه اربع انذارات والحافظي المصاب في تجمع منتخب المحليين.
كما اجتمع منخرطو الرجاء بالرئيس الاندلسي وطالبوه باتمام الموسم الحالي مع ضم بعض الوجوه الى مكتبه المسير للحفاظ على استقرار النادي.بدل مغادرة الفريق من شانه ان يزيد في تعميق الازمة  التي ارخت بظلالها على القلعة الخضراء.
ونقاطرت على النادي سيل سير ذاتية لمدربين اجانب رغبة منها في تولي زمام الادارة التقنية للفريق خلفا لجمال السلامي الذي رمى بالاستقالة.
الا ان مصادر عليمة اكدت ان لاعبي الرجاء يرفصون رفضا قاطعا التخلي عن السلامي وفي حال المغادرة قد يضرب اللاعبون تضامنا معه ،و كرسالة موجهة لتلك الجماهير التي طالبت بتنحي المكتب المسير والمدرب منذ الهزيمة امام الغريم الوداد في لقاء ذهاب الديربي البيضاوي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*