الرجاء البيضاوي يربح مباراة براميدز في انتظار الشوط الثاني بالقاهرة

Raja Casablanca's Mohsine Moutaouali (R front) celebrates his goal against Atletico Mineiro with his team mates during their FIFA Club World Cup semi-final soccer match at Marrakech stadium December 18, 2013. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (MOROCCO - Tags: SPORT SOCCER)

 

عبد الاله خيار
نجح فريق الرجاء البيضاوي من ضم ثلاث نقط في الجيب ليواصل زعامة تريب المجموعةالرابعة.  برسم الجولة الثالثة في مواجهته بالدار البيضاء في مسابقة دوري كاس الكنفدرالية الافريقية
فوز الرجاء في انفاس الجولة الاولى منحه ليربح شوط المباراة في انتظار الشوط الثاني بالقاهرة على بعد اسبوعين مباراة الحسم على اعتبار ان الرجاء ازاحت الفريق المصري من اقتسام زعامة المجموعة .
صحيح ان الرجاء  عرفت كيف تنهي الشوط الاول بفوز مهم لكن الشوط الثاني اتضح انها عانت على مستوى الخط الامامي نتيجة ضعف الثراوة البدنية الناتج عن تراكم المباريات   وتاثير السفر لساعات طويلة  جوا .
ايضا صحيح ما عاشه الفريق وما يعيشه في خضم الازمة القائمة رغم ان الكرة ناعمة وبالتالي مغادرة السلامي العارضة التقنية للفريق نتاج احتجاج فئة من الجمهور  ان  ساهم احتجاجها  في حسم مغادرة السلامي رغم انه حقق مجموعة من الانجازات
ومن إيجابيات المباراة ان دفاع الرجاء ومعه الحارس الزنيتي وقف بالمرصاد امام مجموعة من محاولات الفريق المصري

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*