تشيلسي يفرض التعادل على ريال مدريد في عقر داره ويقترب من نهائي دوري الأبطال

قطع فريق تشيلسي الإنجليزي خطوة مهمة نحو التأهل للمشهد الختامي من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بتعادله الثمين 1 / 1 مع مضيفه ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

على استاد “ألفريدو دي ستيفانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، قدم تشيلسي عرضا قويا على مدار الشوطين وأهدر الفريق فرصة التقدم بأكثر من هدف في الشوط الأول ليكتفي بالتعادل مع الريال الذي تحسن مستواه بعد تسجيل هدف التعادل في وسط الشوط الأول لكنه فشل في تحقيق الفوز.

ويحتاج تشيلسي إلى التعادل السلبي فقط في مباراة الإياب على ملعبه الأسبوع المقبل أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل إلى النهائي، فيما يحتاج الريال للفوز بأي نتيجة على تشيلسي في عقر داره إيابا أو التعادل بنتيجة أكبر من 1 / 1 ليتأهل إلى النهائي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1، حيث بادر تشيلسي بهز الشباك عن طريق الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 14، ورد الريال بهدف التعادل عن طريق الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 29.

وكتب بوليسيتش بهذا الهدف اسمه في تاريخ البطولة حيث أصبح أول لاعب أمريكي يحرز هدفا في المربع الذهبي لدوري الأبطال على مدار تاريخ البطولة حتى الآن.

وفي الشوط الثاني، فشل الفريقان في هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي الذي يصب في مصلحة تشيلسي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*