الرجاء البيضاوي تربح الرقم القياسي الإفريقي وتربح لاعبين جدد بالعلامة الكاملة

CASABLANCA, MOROCCO - JULY 29: Players of Raja Casablanca celebrate after a goal during the CAF Champions League Group A match between Raja Casablanca and ASEC Mimosas at Stade Mohammed V in Casablanca, Morocco on July 29, 2018. (Photo by Jalal Morchidi/Anadolu Agency/Getty Images)
عبدالاله خيار
واصل فريق الرجاء البيضاوي سلسلة انتصاراته ضمن مسابقات دوري المجموعات لكاس الكاف بالعلامة الكاملة ستة انتصارات بالتوالي ذهابا وإيابا مع الحفاظ على نظافة الشباك.
مپاراة الرجاء من مواجهة نانغو الزامبي ليلة امس الاول بالدارالبيضاء تميزت بربح جديد يجني ثماره بمنح فرصة الظهور لعناصر شابة تم ادماجها كعناصر اساسية ضمن التشكيل الرسمي في مبارياته الرسمية .
من بين هذه الطيور المغردة في سماء القلعة الخضراء بروز رضا ابن الفريق الهداف الجديد في اول ظهور يفتتح سبورة الاهداف في الدقائق الاولى من المباراة كما عاد السعداوي لاضاف  ثاني هدف قبل نهاية الجولة الاولى في المسابقة مع نفس الخصم باضافة هدفين له في البطولة مع الرجاء من بين عشرين مباراة
طبعا الرجاء مع مدربها اسعد شابي قادمة ومقبلة على تغيير في موازين البطولة بهذا الظهور المفاجيء بحصد غللى المباريات وهي ملامح عودة الرجاء الى فمة العراك الكروي انطلاقا من تحقيق رقم قياسي غير مسبوق من دون دخول شباكه اي هدف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*