swiss replica watches
بنزيمة يطالب بمواجهة زميله في المنتخب فالبوينا وجها لوجه – سياسي

بنزيمة يطالب بمواجهة زميله في المنتخب فالبوينا وجها لوجه

كشف محامي الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم المتهم بمشاركته في ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا وحضه على الدفع إلى الأشخاص الذين ابتزوه في قضية شريط “غير أخلاقي”، أن موكله طالب المحكمة بمواجهة لاعب وسط ميدان فريق ليون وجها لوجه.

وقال ألن ياكوبوفيتس “سنتقدم بطلب المواجهة” دون أن يعطي المزيد من التفاصيل لكن ما كشف عنه أكد صحة المعلومات التي ذكرتها صحيفة “لو باريزيان” سابقا.

وستتولى القاضية ناتالي بوتار، التي تشرف على القضية في فرساي، مهمة البت في المواجهة ما أن يتقدم محامي بنزيمة بهذا الطلب رسميا وستقرر إذا كانت ممكنة وكيف ستتم.

ووجهت إلى بنزيمة تهمة تكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بشريط “غير أخلاقي” وقد وضع قيد الرقابة القضائية مع منعه من الاتصال بأي طريقة كانت بزميله في المنتخب والمتهمين الآخرين في هذه القضية.

واعترف بنزيمة أمام المحققين بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا وذلك بطلب من أحد المبتزين.

وبحسب مصدر مقرب من الملف فإن بنزيمة اعترف أنه تدخل لدى فالبوينا “بطلب من صديق طفولة لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط بحوزتهم”، مضيفا “لقد قال إنه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصريا”.

وأضاف أن المهاجم الدولي الفرنسي أكد أنه كان “يرغب في تقديم خدمة إلى صديقه” دون التفكير في أنه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*