المولودية الوجدية والسريع و الدفاع الجديدي يفوزون على الحسنية وآسفي والزمامرة وتعادل المحمدية مع الفتح

عادت أندية الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي وسريع وادي زم بفوز ثمين، اليوم السبت، على كل من حسنية أكادير ومولودية وجدة ونهضة الزمامرة على الترتيب، بينما إكتفى شباب المحمدية مع الفتح الرباطي بالتعادل، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ15 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتغلب “فرسان دكالة” على الحسنية بهدف دون رد من توقيع اللاعب مسعود جوما (د54)، ليصبح الدفاع بـ17 نقطة في المركز الـ13، بينما ظل الفريق “السوسي” بـ23 نقطة في الرتبة الرابعة.

وتجاوز “أصحاب الشرق” ضيفه “القرش المسفيوي” (3-2)، حيث وقع ثلاثية المولودية ديمبا كامارا (د19 و90+) وصلاح الدين باهي (د90)، بينما سجل للأولمبيك حمزة خابا (د23 و62)، وارتقى وجدة للمركز السادس بـ20 نقطة، متقدما بنقطتين عن آسفي، عاشر الترتيب.

وحسم السريع قمة أسفل الترتيب أمام الزمامرة (3-2)، إذ أحرز لوادي زم، محمد الراحولي (د9) وحمزة البودالي (د22 و40)، في حين كان عبد الصمد المباركي وسعد اللمطي وراء هدفي الضيوف من ركلتي جزاء (د52) و(67) على التوالي.

وأضحى سريع وادي زم بـ15 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما تراجع نهضة الزمامرة للرتبة الأخيرة بـ12 نقطة.

وسيطر التعادل السلبي على مباراة المحمدية والفتح، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليصبح الشباب بـ17 نقطة في المركز الحادي عشر، متخلفا بنقطة عن الفريق “العاصمي”، السابع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*