الرجاء يواجه الفتح قبل امتطاء طائرة جنوب إفريقيا

 

عبد الاله خيار
يواجه فريق الرجاء ضيفه الفتح الرباطي برسم مباراته الاولى  في إياب البطولة الاحترافية المغربية ،ضمن بقية المنافسات المبرمجة ليلةاليوم.
الرجاء سيخوض اللقاء بتشكيل بديل للاسماء الرسميةالتي تم الاحتفاظ  بها خارج سياق مباراة الليلة تحضيرا لمباراته المقبلةامام فريق اور لاندو بيرانس الجنوب افريقي بضمن ذهاب  ربع نهائي كاس الكنفدرالية الافريقية الاحد المقبل.
وينتظر ان تستغرق رحلة الرجاء ىقطع مسافة جويةعبرامتطاء طائرة لمدة ،16ساعة من البيضاء صوب قطر ومنهاالى جنوب إفريقيا
الرجاء في دور البطولة. تقف في صف المطاردةالمباشرة للمتزعم الوداد بفارق النقطتين ويسعى الليلة الاتقضاض على فرص الفوز بتشكيل يضم اسماء منبثقة من مدرسةالرجاء سيعتمدها اسعد الشابي  حيث يطمح الى قيادةالرجاء نحو الالقاب .وهو على بعد خطوات من نهائي دوري ابطال العرب لكاس محمد السادس ودوري الكنفدرالية ومنافسته على البطولة كما حاء على لسان المدرب التونسي وفق تقارير إعلامية دولية
مباراته اليوم لايستبعد ان تحمل جدية قوة المنافسةتجد منافسةشرشةمن فريق الفتح حيث موقعه لا يسمح له اي تهاون واي كبوة وفي وضعية لم يبق امامه اي عذر ليخفي وجهه  باعتيار تمركزه في مرتبة تتطلب منه الانسلال من غول منطقة الجاذبية بين الرجاء والفتح كلاسيكو الفرجة وعنصرالتشويق بجملة طبق الاهداف..وبالتاكيد…!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*