الوداد البيضاوي تتعادل في الفصل الاول من مواجهته مع مولودية الجزائر والحكم كخصم ثاني

مصطفى قنبوعي

تعادل فريق الوداد  في مواجهته امام مولودية الجزائر بملعب “5جويي” بالعاصمة الجزائرية قبل لقاء الاياب في شوطه الثاني بالدارالبيضاء ضمن ربع نهائي عصبة الابطال الافريقية.
الوداد عرف كيف يهيمن على اللقاء بالمراقبة اللصيقة واللعب على  الاجنحة بالتمرير في العمق واللعب المفتوح. بهندسة شمولية لرقعة الملعب عن طريق المثلثات، الوداد بقيادة العمود وابوالفتح ويحي جبران الذي فتح شهية التسجيل في الدقيقة 66 عن طريق ضربة جزاء قبل ان تتمكن المولودية من تعديل كفة اللقاء في حدود الدقيقة 82 اثر هجوم مرتد بواسطة ميلود ربيعي في ظل العياء الذي اخد ماخده من لاعبي الوداد  مع الثلث الاخير من المباراة .
الوداد  في شوط المواجهة  يمنحها عامل الامتياز بخصوص لقاء العودة حيث لا خيار للوداد سوى ربح نقط المباراة  بهدف نيل بطاقة المرور للمربع الذهبي قبل المباراة بديع اووك كان قريب من اهداء الوداد هدف الفوز الا ان عدم التركيز حال دون ذلك. ونفس الشيء بالنسبة للفريق الجزاىري الذي هدد مرمى الوداد وكان قاب قوسين من مفاجأة الوداد بإضافة هدف الا ان الحارس التكناوتي كان في المكان المناسب علما ان حكم  المباراة كان خصما للوداد في نسفه لهدف مشروع بالإضافة إلى الاوراق الصفراء التي وزعها امام مد هجومي ودادي شكل خطورة  ومع ذلك تبقى النتيجة في خدمة مصالح الوداد بالدار البيضاء.
ايضا ان غياب الفار في هذه المباراة ضيع محموعة  من الجزىيات . والهدف المرفوض اثر على مردود لاعبي الوداد.  حيث تراجعوا في الشوط الثاني مما ساهم في منح الفريق الجزائري ليتوفق خاصة في العشر دقائق الاخيرة من المباراة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*