الجيش الملكي ،ت.طنجة_ش.المحمدية…. في يوم الامتحان

 

مصطفى قنبوعي
تعود فرسان البطولة الاحترافية المغريية مع  دخول منافسات التباري في رقمها 17في ثاني دورة من إياب البطولة من عشية يومه السبت  .
يعود الزعيم وفي جيبه ورقة المركز الثالث يقوده ليخوض اوراقه الرابحة في يوم إمتحان فريق المغرب التطواني بميدانه وبحوزته ورقة الصف 11كمركز لايفصله عن صاحب الصف الاخير اربع نقاط ،مركز لا يمنحه فرص الاستسلام.
طبعا المواجهة لايستبعد ان تشهد قوةالاصطدام لرغبة لاعبي الزعيم لاقتناص فرصةالانقضاض وهو أمر يضع المدرب جمال الدريدب  من سلاح المواحهة وهو يدرك قوة الزعيم كمنافس قوي للمقدمة،
ايضا انتقال فارس البوغاز الى اسفي يحمل في ثتاياه  صعوبةالمواجهة  .بحكم التفاوت الحاصل في سلم الترتيب اتحاد طنجة تبتعد عن اسفي صاحب الصف الثامن ب21نقطة بفارق ثلاث نقط  بين مطمح الفريقان ستحدده الاسلحة التقنية لمدربي الفريقين في قمة مباريات اليوم.
ونقف عند رحلة شباب المحمدية في لقاء امتحان مباراة سد حينما يحل ضيفا على فريق نهضة الزمامرة صاحب الصف الاخير اذ يظل اكثر الفرق بحصيلة ثقيلة للهزائم في وقت بكون الفريق المحمدي اكثرحصيلة ثقيلة لنتائج التعادلات فرضت عليه احتلال الصف 11بمجموع 18نقطة بفارق اربع نقط تفصله عن الزمامرة
في الزمامرة لم يبق امام الشبابيين إما ان يكونوا او ان لايكونوا في يوم الامتحان…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*