الاهلي المصري يجتاز نهضة بركان ويتوج بالسوبر كسابع لقب

 الرباط :مصطفى قنبوعي
عجز فريق نهضة بركان من تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته لفريق القرن الاهلي المصري في نهائي السوبر الافريقي عشية امس بالدوحة.
الفريق المصري عرف من  اين تؤكل الكتف بخبرة وبديهية لاعبيه في صنع الحدث من هزم نهضة بركان في الجولةالثانية بهدفين،في وقت كان بإمكان البركانيين من صنع الحدث من الانفاس الاخيرة  في ابرز فرصة لاتضيع سيما وان لاعبي بركان انهوا الشوط الاول على نتيجة البياض.
مع انطلاق الجولةالثانية ظهر الفريق الاهلي بوجه مغاير عن سابقه واعتمد على نهج تكتيكي  بتطبيق البرسينغ عبر الاجنحة اليمنى  واليمنى كمفتاح لفك الدفاع البركاني الذي غاب عنه رجل وسط الميدان  كرجل الربط والتنسيق وتلاشت فعالية لاعبي الفريق بحكم ضغط الهجوم المصري بالاضافة الى وسط الميدان ومعه دفاع متماسك بقيادة الرجاوي بدر بانون.
هدفي الاهلي سجلا عن طريق اخطاء في الدفاع سيما والاهلي غرف كيف يختزل المسافات ويلعب بتمرير الكرات الطويلة وفي العمق و احتكاره للكرة باللعب عن طريقة المثلثاث ،مما ارهق لاعبي بركان في ظل انهيار طاقته البدنية .
الهدف الثاني للاهلي جاء  قبل نهاية اللقاء بسبع دقاىق.
و شل من حركية هجوم البركانيين فوز الاهلي باللقب السوبر الافريقي هو السابع من تاسع نهاية يخوضها في تاريخه الكروي.
هذا واضاع لاعبو بركان منحة مغرية قدرت بمائة  مليون خصصتها فعاليات بركانية للاعبي الفريق.
هزيمة بركان خيبت الامال المعقودة على البركانيبن والحال حان الوقت لتدارك كل المواقف في بطولة الموسم مع العمل على اختيارات بشربة في خضم سوق الانتدابات وازنة.لان ما عايناه ثمة وصول بعض لاعبي بركان لمغادرة الفريق بشكل لا يختلف فيه إثنان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*