الأهلي المصري يتوج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان

 

خسر فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، كأس “السوبر” بهدفين نظيفين أمام نظيره الأهلي المصري، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني تواصل بحث عناصر الفريقين عن تسجيل أولى أهداف المباراة ، الشيء الذي تحقق للفريق المصري في حدود الدقيقة 54 عن طريق اللاعب محمد شريف، بعثر به أوراق أبناء المدرب بيدرو بنعلي بعض الشيء، قبل أن يرد عليه البديل زكرياء حدراف بمناورة هجومية في حدود الدقيقة 67 لم يستغلها بالشكل المطلوب.

وخاضت عناصر الأهلي المصري دقائق الربع ساعة الأخير من المواجهة بارتياح كبير خصوصا في ظل الارتباك الذي ظهر به رفاق حمدي العشير وتواصل خسارتهم للكرة بشكل سريع، رغم بعض المناورات الهجومية التي خلقها الفريق المغربي، قبل أن يعزز الأهلي النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 82 صلاح محسن، لتنهي صافرة الحكم مصطفى غربال أطوار المواجهة بفوز الأهلي المصري بهدفين نظيفين.

وبالعودة لتفاصيل المواجهة فقد تميزت الدقائق الأولى بضغط هجومي مبكر بحثا عن مباغتة النهضة البركانية، غير أن عناصر هذا الأخير تعاملت بالشكل المطلوب، قبل أن يتحسن مردود الفريق المغربي بعد مرور دقائق الربع ساعة الأول من الجولة الأولى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*