الرجاء ينقض على صدارة البطولة من الوداد بفوز هام على الجيش الملكي

 

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من تحقيق نتيجة الفوز بثلاثة أهداف لهدفين على حساب ضيفه الجيش الملكي في مباراة الجولة 21 من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تمكن الجيش الملكي من التسجيل اولا عن طريق رأسية اللاعب ربيع حريمات في حدود الدقيقة 28 بعد ركنية محكمة من رضى سليم.

وبحث رفاق العميد محسن متولي عن الرد عن هدف الجيش خلال الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، من خلال مواصلة خلق محاولات التهديف، لينجح المهاجم مالانغو في هز الشباك وإحراز هدف التعادل في حدود الدقيقة 32، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل هدف لمثله.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، صنع الفريق البيضاوي بعض الكرات الهجومية قبل أن ينجح سفيان رحيمي في هز الشباك وإحراز الهدف الثاني لفريقه، لينتظر الجيش الملكي إلى غاية الدقيقة 76 قبل تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم نبيل بن رقية وترجمها رضا سليم للهدف.

وفي حدود الدقيقة 87 احتسب الحكم ركلة جزاء للرجاء بعد عرقلة سفيان رحيمي في معترك العمليات، نجح محمود بنحليب في ترجمتها لهدف الفوز، لتنهي صافرة نبيل بن رقية أطوار المواجهة بفوز الرجاء بثلاثة أهداف لهدفين.

وصعد الرجاء الرياضي إلى صدارة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 39 نقطة، في المقابل تجمد رصيد الجيش الملكي في حدود 32 نقطة بالمركز الثالث.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*