لمصلحة من.. عرقلة عمل المكتب المسير لشباب المحمدية كرة السلة…؟

 

م .بنموسى

على الرغم من المسؤولية الدائبة لمكتب مسير تحمل على عاتقه مسؤولية قيادة فريق شباب المحمدية لكرة السلة برئاسة  محمد الصافي كواحد من ابناء المدينة ابا عن جد في تحمل اعباء الفريق وبمساعدة اعضاء منخرطين في مسايرة فريق من دون اي دعم من  قبل المجالس البلدية او الجماعة بالمدينة  .
يكون المكتب المسير الحالي يتعرض لضربات يمينا و شمالا من قبل بعض العناصر التي شوشت على مسار الفريق كما يقول الرئيس الحالي للفريق في ظل توصله بوصل الايداع من قبل السلطات المحلية بالمدينة على هامش الجمع العام المنعقد يوم28 من  شهر مايو الفارط بتشكيل مكتب جديد بضخ دماء جديدة إلتحقت بالنادي من اجل الدفع بمسار الفريق نحو افاق وضاءة في ظل الركود الذي تعيشه الساحة الرياضية بالمدينة .
المشوشون على الفريق كما يؤكد الرئيس الذي اهدر ما يناهز 18 مليون من اجل الفريق. عرقلة مسار المكتب المنتخب بديمقراطية الجموع العامة بعد ما اتخذ في شأن ستة أعضاء ابعادهم لعدم تقبلهم تأدية واجب الانخراط كماهو منصوص عليه في قانون الرياضة 30,09 والمصادق عليه ضمن القانون الأساسي للوزارة الوصية على الرياضة.
من بين المشوشين على الفريق عضو سابق نتيجة سجل سوابقه القضائية كما ان أحد الاعضاء أوهم الجميع بإمكانه أن يجلب للفريق موارد مالية وبنفس الوهم الذي اكده ويؤكده على مدار ثلاث سنوات وذلك بهدف تقلد زمام الرئاسة.
المشوشون حسب الرئيس بادروا الى رفع دعوى ببطلان الجمع العام الاخير المكتب المسير،  لكن المكتب المسير الحالي تحمل عبء مصاريف وتكلفة تنقل الفريق في بطولة الموسم الحالي عن شطر الجنوب ونال في ثماني مباريات سوى الهزائم التي من شأنها مغادرة القسم الحالي نحو الموالي بسبب التشويش على الفريق .الذي حصل فيه المكتب الحالي على الملائمة والاعتماد من الوزارة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*