المنتخب المغربي في محك بوركينافاسو بالرباط

 

الرباط: مصطفى قنبوعي
تتحول انظار المهتمين والملاحظين بشأن المنتخب المغربي ليلة اليوم بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط في محك حقيقي بمواجهة منتخب بوركينا فاسو في مباراة ودية تدخل ضمن استعدادات المنتخبين معا لمنافسات المجموعات في شهر شتنبر  المقبل من الاقصائيات الإفريقية  المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.
المنتخب المغربي خاض قبل أربعة ايام عن  مباراة بوركينافاسو مباراة أمام منتخب مالي وكان إجماع عام على اداء غير مقنع ولايمت بصلة للمباريات الرسمية بالرغم من هدف الياميق.
في مباراة غانا نهج الناخب الوطني خطة 2/5/2 واتضحت جملة اخطا وجب وضع الروتوشات واللمسات الاخيرة للاعتماد نهج هجومي في ظل ترسانة بشرية مهمة بطاقات فردية وظيفتها اللعب على افتتاح شهية الاهداف .
وهو سؤال مطروح على انظار وحيد خاليلوزيتش الذي يغيب لاعبي البطولة ضمن خطة الهجوم كالكعبي ورحيمي بحكم تجربتها الإفريقية وتخصصهم في التسجيل
طبعا مباراة اللبلة  لدى وحيد خاليلوزيتش بالرؤية الواضحة في فتح مذكرته الشخصية في تحديد التشكيل الرسمي للمنتخب في اخر محطاته التحضيرية قبل مواجهاته الرسمي ضمن مجموعة تضم منتخبات غينيا والسودان وغينيا بيساو .
بينما منتخب بوركينا فاسو يتواجد في مجموعة تضم الجزائر والبحر وادجيبوتي .
وسبق للمغرب ان واجه بوركينافاسو في ثماني مباريات من بينها خمس مواجهات ودية
ايضا المباراة تضع المدرب أمام خيار الفوز للحفاظ على التصنيف الدولي للفيفا ضمن الخمس المنتخبات الاولى على المستوى الافريقي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*