swiss replica watches
الوداد والتحدي الاخر في قلب جوهانسبرغ…!! – سياسي

الوداد والتحدي الاخر في قلب جوهانسبرغ…!!

 

مصطفى قنبوعي
يسعى فريق الوداد البيضاوي لرفع التحدي الاخر في قلب ملعب يومى سيتي حين يواحه عشية اليوم فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي الفائز في مباراة الذهاب بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف وحيد من الدقيقه 34 لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.
فريق الوداد حل بالعاصمة جوهانسبرغ ليلة يوم الاربعاء واخرى بوني الخميس وامس الجمعة تداريب تحضيربة لمباراة إباب الليلة قام من خلالها المدرب فوزي البنزرتي على تصحيح جملة من الاخطاء وقع فيها لاعبو الفريق بالاستعانة بالفيديو بوضع الروتوشات واللمسات الاخيرة، كما  ان جل العناصر التي لعبت مباراة  الذهاب حاضرة في مباراة الإياب.
ويراهن  الفريق على تجاوز فارق الهدف بغية البصم  على ورقة المرور للمباراة النهائية المنتظر أن تجرى بالدارالبيضاء يوم17من الشهر المقبل .
من جانب المكتب المسير للوداد خصص مكافأة مالية اجل العناصر من اجل حضور المباراة النهائية سيما والوداد سبق لها ان لعبت ثلاث نهايات وفازت عام 1992على حساب الاهلي السوداني وخسرت نهائي2011امام الترجي التونسي وفازت عام2017على الاهلي المصري
ومنذ هذا الفوز غاب الفريق عن صعود بوديبوم التتويج كما انه خرج  في  السنة الفارطة خاوي الوفاض من اربع واجهات مابين الوطنية والقارية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*