swiss replica watches
أزيلال : تتويج الفائزين في البطولة الوطنية لسباق الدراجات الهوائية الجبلية – سياسي

أزيلال : تتويج الفائزين في البطولة الوطنية لسباق الدراجات الهوائية الجبلية

 

عبد الصمد صريح
اختتمت فعاليات البطولة الوطنية لسباق الدراجات الهوائية من صنف VTT ، المنظم بالجماعة الترابية سيدي يعقوب باقليم أزيلال من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات الهوائية بشراكة، مع عصبة بني ملال خنيفرة و جمعية أجيال دمنات للدراجات الهوائية والسياحة الجبلية و الجماعة الترابية لسيدي يعقوب.
وأشرف محمد العطفاوي عاما إقليم أزيلال برفقة شخصيات مدنية وعسكرية مختلفة في اختتام هذه البطولة على توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين حسب كل فئة حيث حملت النتائج النهائية بالنسبة للفئة أقل من 23 سنة ،تتويج موسى اوطالب من نادي دراجات خريبگة بالمرتبة الأولى، وعادت الرتبة الثانية ليوسف الاسماعيلي من نادي أمل سوق السبت، و الرتبة الثالثة لالياس ككاس ،وبالنسبة لفئة الكبار ،انتز كمال محروق من نادي اسود مراكش، واحتل محمد صدقي من نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي،والرتبة الثالثة لعبد الله حيدا من نادي أجيال دمنات.
أما بالنسبة لفئة الماستر فوق 40 سنة فكانت النتائج الرتبة الاولى:عبد الغني سعدان من نادي بوسيجور،. الرتبة الثانية :حكيم أقنيدر من نادي أجيال دمنات، الرتبة الثالثة : مخمد الاوسي من نادي أجيال دمنات و الرتبة الرابعة :محمد البوغدالي من نادي اجيال دمنات.و الرتبة الخامسة :محمد زرهون من نادي سيدي علي. تقديرية لكل الدراجين الفائزين بالمراتب الأولى في البطولة الوطنية لسباق الدراجات برسم الموسم الرياضي 2021/2022 ، تشجيعا لهم وتحفيزا لهم على مشاركتهم الفعالة في هذه التظاهرة الرياضية الناجحة بامتياز تحت نغمات أحواش إواريضن وفطواكة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*