swiss replica watches
البدراوي يمدد للزنيتي والوردي والمعكازي  ويستغرب  صرف 14مليار في اسبوعين من قبل المكتب السابق – سياسي

البدراوي يمدد للزنيتي والوردي والمعكازي  ويستغرب  صرف 14مليار في اسبوعين من قبل المكتب السابق

 

عبد الاله خيار
بتوصية من المدرب  التونسي فوزي البنزرتي ،قرر رئيس فريق الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي تمديد عقود  كل من الحارس انس الزنيتي  وزكرياء الوردي ،والمعكازي  كما يسير الرئيس بمكتبه المسير بوجوه جديدة تدخل عالم التسيير ،من بوابة التدبير والتسيير على أعلى مستوى  في شؤون الخبرة المحاسباتية ..
ايضا قرر الرئيس فتح عملية التخلص شاملة بادق  تجلياتها بخصوص صرف مايناهز 14مليار في ظرف اسبوعين بمعدل مليار في اليوم ..وخلص البدراوي أنه قرر الوقوف على مكامن الخلل ومآل الاختلالات أو الاختلاسات التي قد ترمي نهايتها إلى ردهات  القضاء في حال ثبوث اختلاسات. ..ايضا أكد البدراوي أنه وجد نفسه أمام صرف مايناهز 800مليون من ماله الخاص منذ أن جاء للرجاء من منتصف الشهر الماضي رئيسا للنادي في جمع انتخابي خلفا للمكتب انيس محفوظ   .
من جهة ثانية يواصل البدراوي مفاوضاته السرية بخصوص الانتدابات الميركاتو الصيفي  على مستوى تقوية خطوطه وتعزيزها من لاعبين بجودة عالية على مستوى لاعبي البطولة أو من خارج الديار من أندية أفريقية وأوروبية قبل دخول الفريق في معسكر بالديار الأوربية مع خوض مباريات ودية ،في خصم تسريح لاعبين شباب من مدرسة الفريق لفرق مغربية بصفة معار قصد التجربة وصقل الموهبة قبل أن تعود إلى عرين القلعة الخضراء .
وفجر عزيز البدراوي حقيقة إقالة مدرب الفئات العمرية للفريق لاعبه الأسبق ارمومن  بسبب تعاملاته التي لاتخدم مصلحة الفريق في تعاملاته مع وكلاء لاعبين بتهريبهم لفرق  أخرى ضدا على أهداف الفريق الرجاوي.
وشدد البدراوي في اولى خطواته على تنظيف البيت الرجاوي وإعادة قاطرة الفريق نحو سمتها الأصيلة في جني ثمار المفاوضات لتمكين الرجاء من كسب رهان التحدي..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*