swiss replica watches
الرجاويون يستعدون للبطولة بالجديدة  – سياسي

الرجاويون يستعدون للبطولة بالجديدة 

 

عبد الاله خيار

اجمع المكتب الرجاوي لكرة القدم على اختيار مدينة الجديدة بدلا من أكادير لإقامة معسكر تدريبي ،ينطلق من بداية الأربعاء المقبل إلى غاية العشرين من الشهر الجاري.
ويهدف المعسكر الإعدادي وفق استراتيجية جديدة لمدربه السابق والحالي التونسي البنزرتي بغية الوقوف على مكامن القوة لجاهزية كل لاعب ،في ظل الانتدابات التي خاضها المكتب المسير الحالي بقيادة رئيسه الجديد عزيز البدراوي وشمل ما يناهز 14لاعب.
ينضم إليهم بقية اللاعبين الذين احتفظ بهم المكتب المسير في ظل المشاورات مع المدرب ولجنة تقنية عوهد إليها دراسة ملف كل لاعب حسب مردويته وعطاءاته التي قدمها ا مع الفريق خلال السنوات الأخيرة .
كما يسعى المدرب البنزرتي على تحديد الأولويات الخاصة بتشكيل تركيبة بشرية تعتمد على مستوى الإمكانيات والجاهزية بمعاينة المردودية من خلال المباريات الودية التي سيخوضها بمعسكر الجديد بمعدل أربع مباريات ،
كما يسعى المكتب المسير على منح المدرب كارت بلانش  في اتخاذ قراته الصارمة في تعاملاته مع اللاعبين ،سبما والبنزرتي  معروف عنه تطبيق  الصرامة على لاعبيه باحترام مواعيد التداريب.   خاصة والفريق انتدب أربعة جزائريين  ولاعبين من أندية مغربية من القسم الاول والثاني في انتظار قدوم لاعبين افريقيين من أندية افريقيا ..
وعلى ضوء معسكر الجديدة سيحدد البنزرتي أولوية الفريق المتكامل والمتجانس والمتناغم لتدشين الموسم الجديد  بأريحية على أن تكون له مفاتيح شق الموسم  بالقوة الضاربة في تنافسية على موسم الألقاب ،سبما وأنه على موعد مع مسابقة منافسات عصبة الأبطال الإفريقية  إلى جانب الوداد
وبحسب المتتبعين والمهتمين بالشأن الرجاوي ،ثمة تفاؤل على تعويض خسارة الموسم الفارط بصفر لقب في خضم أجواء غلب عليها سوء التسيير وتغيير في إدارته التقنية مابين خمسة مدربين من دون نتيجة مع ضياع مبالغ مالية  بعد أن عانى الفرق أزمة مالية.
في تأدية شكاوي لاعبين ومدربين التجاؤوا لغرف النزاعات إلى الفيفا ومحكمة الطاس الدولية للرياضة .
من شان التغييرات التي احدثها الرئيس البدراوي بتشكيل مكتب مسير جديد يضم بين لجنه العنصر النسوي المختص في عالم الافتحاص المحاسباتي كفيل  بتقديم أوجه الشفافية   في تعاملاته من أجل تدبير مالي يوازي طموحات الرجاويين في أفق انطلاقة البطولة  ، وانتظارات الرجاويين الداعمين لخطوات البدراوي  بإعادة الروح للجسد الفريق بعد موسم جاف  تخللتها مشاكل تدبيرية على مستوى التسيير ..في صرف أموال فلكية
بعد الجديدة سيعود الفريق إلى موطنه بملعبه الخاص لاستكمال تحضيراته قبل إعلان صافرة انطلاقة الموسم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*