swiss replica watches
كأس العرش 2022 : موسى أوطالب بطل الدراجة الجبلية بامتياز  – سياسي

كأس العرش 2022 : موسى أوطالب بطل الدراجة الجبلية بامتياز 

 

بعد تتويجه بطلا للمغرب للدراجات الجبلية في فئة أقل من 23 سنة يوم 26 مارس الماضي بمدينة دمنات، أحرز  الشاب الواعد موسى أوطالب ،
المنتمي لجمعية دراجات خريبكة، لقب كأس العرش ، التي جرت منافساتها، أمس الأحد 14 غشت  في مدار مغلق بمدينة أكادير، بمشاركة ما يزيد عن 100 متسابق ومتسابقة من مختلف الفئات العمرية.

ففضلا عن بطلة العرب وإفريقيا الشابة رجاء شاكير ( جمعية شباب سوق السبت أولاد النمة )، كان موسى أوطالب من العناصر التي سرقت الأضواء في منافسات يوم أمس الأحد بفوزه بسباق فئتي  الكبار وأقل من 23 سنة، وتتويجه خلال سنة 2022 بالازدواجية ( لقبي البطولة وكأس العرش) .

فبالنسبة لفئة أقل من 23 سنة تقدم موسى أوطالب على كل من باب الله شاكير وبلال أريد، وهما معا من جمعية شباب سوق السبت.

وعرفت هذه المسابقة السنوية  تألق كل من جمعية شباب سوق السبت أولا النمة، بتتويجها بأربعة ألقاب في فئات الشبان والصغيرات والفتيات والشابات، وجمعية أجيال دمنات التي فازت بثلاثة ألقاب في فئات الصغار والكبار والماستر ( فوق 40 سنة )، وهما معا منضويتين تحت لواء عصبة جهة بني ملال خنيفرة.

يذكر أن موسى أوطالب، الذي يعد واحدا من الدراجين الذين ينتظرهم مستقبل واعد في عالم ” الأميرة الصغيرة ” سبق له أن أحرز الميدالية الفضية في الدورة الماضية للبطولة العربية التي أقيمت بمصر، ويحذوه عزم أكيد  للظفر بالمعدن النفيس في النسخة المقبلة المزمع إقامتها في أكتوبر القادم بتونس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*