swiss replica watches
المدرب جريندو ينهي معسكر الجديدة تحضيرا لملاقاة المغرب الفاسي بفاس – سياسي

المدرب جريندو ينهي معسكر الجديدة تحضيرا لملاقاة المغرب الفاسي بفاس

 

عبد الاله خيار
أنهى المدرب اجربندو معسكره الإعدادي بالجديدة ،بعد أن خاص مجموعة من المباريات الودية ،في ظل انتدابات بأسرها المكتب المسير مع مجموعة من لاعبي أندية الدرجة  باختيار  ،نهجه المسؤولون في تقوية وتعزيز خطوطه ،لتجربة ميدانية راكماه اللاعبون المنتدبين في الميركاتو الشتوي بنحو فريق بكامله.
عودة الفريق التطواني إلى عشه الطبيعي،بعدما حقق فيه طيلة حقبة زمنية امتدت لعقدين من الزمن أن حقق فيها فريق الحمامة البيضاء لقبي البطولة من سنتي 2012-2014 ونهائي كأس العرش2016-2017 ووصوله لمنافسات نهائيات كأس العالم للأندية ،وشكل الفريق التطواني تحولا جذريا على مستوى انتقال الكرة لشمال المغرب في ظل التحولات المترتبة على هيمنة قطبي البيضاء والرباط .
وكان لهذا التحول ،ان تلاشت فيه  ميكانيزمات الفريق .. ونتج عنه تدبير وتسيير جديد اصطدم بمعطيات ..سوء التسيير على مستوى غياب ترسانة بشرية  وعدم الاستقرار في إدارته التقنية كانت من نتاج سقوط الفريق ،ليعود هذا الموسم بقواسم مشتركة مع الحفاظ على استقرار إدارته التقنية.. وفتح أبواب انتدابات على المقاس .. تحسبا لموسم جديد وطي صفحات معاناة الصعود ،كلها عوامل تتداخل في الحفاظ على استقرار الفريق وسق طريق التنافسية بجاهزية التنافسية على مربع الأقوياء
المدرب جريندو ،اختار الجديدة ،وتميزها بشوطئها الممتدة على طول الساحل . مكنته من خوض حصص  تدريبية.. همت بالأساس جانب
اللياقة البدنية كعامل أساسي يأتي في سياق التكامل مع المستوى التقني والفني وقياس مردودية اللاعبين بمعدل فريقين ،لانتقاء العناصر المكملة لفريق قار .
الفريق التطواني الذي يعود تاريخ نشأته بمرور مائة سنة يدشن عودته لحظيرة الكبار ،في مواجهة خاصة أمام المغرب الفاسي بفاس في مواجهة قمة كروية تنذر بالمفاجاة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*