swiss replica watches
حسنية  أكادير ونهضة بركان يقصان شريط منافسات البطولة الاحترافية – سياسي

حسنية  أكادير ونهضة بركان يقصان شريط منافسات البطولة الاحترافية

عبد الاله خيار .
تنطلق منافسات البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم هذا الخميس  بمواجهة حسنية أكادير  ونهضة بركان بافتتاح منافسات البطولة الاحترافية.
الفريقان معا انهيا المعسكر الإعدادي لخوض مجموعة من المباريات الودية بغية استقراء جاهزية اللاعبين ومردودية العطاء التقني والفني حسب مواقع الخطوط الثلاثة من دفاع ووسط وأمامي.
الفريق السوسي الحسني أنهى الموسم الماضي في مركز مريخ ولكنه جاء من معاناة البحث عن منفذ الانعتاق من حبل مشنقة النزول وسط انتقاذات الأنصار غياب الفريق عن تنافسية المربع الكبر .
لكن مسؤولي الفريق  عمدوا الموسم الحالي على تغيير جذري على مستوى تقوية المكتب المسير بلجانه.. وتعيين مدرب برازيلي بنهج سياسة الاعتماد على المدرسة البرازيلية في بطولة تعج بأسماء اكتر تقنية بتنوع مدارسها مع انتدابات تخص سد المواقع وتعزيز تقوية الخطوط  .برهانات  وتحديات الموسم بعقلية تنافسية على الالقاب..
ممثل عاصمة سوس سبق له.. أن اكتفى بلقبين على مستوى البطولة عامي 2002-2003.
بينما يسير نهضة بركان في شق طريق جديدة بإدارة تقنية في شخص المدرب بنشيخة   لمسارات مع فرق الدرجة الأولى ومعرفته للبطولة الوطنية عن كثب ومعرفته للاعبين. كلها عوامل تساعده على السير نحو الأهداف والمراكز التي بنيت في ضوء منافسة الارتباط بأهداف صعود منصة التتويج،يينما الفريق البركاني بطل النسخة الماضية بكأس الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم ،امامه ايام قليلة لخوض نهائي كاس السوبر الافريقي أمام الوداد بطل عصبة ابطال افريقيا..كما أن الانتدابات التي باشرها مسؤولي الفريق كانت تحث مجهر عبد الحق بن شيخة  بمعية لجنة تقنية..
مباراة افتتاح الدورة قابلة لإعطاء مفاجأة كبيرة. بهدوء حذر..!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*