swiss replica watches
المنتخب المغربي في ليلة اختبار جاهزيته بمواجهة الشيلي ببرشلونة – سياسي

المنتخب المغربي في ليلة اختبار جاهزيته بمواجهة الشيلي ببرشلونة

المنتخب المغربي في ليلة اختبار جاهزيته بمواجهة الشيلي ببرشلونة

عبد الاله خيار 
تتحول الانظار ليلة اليوم برشلونة الاسبانية مع اول مواجهة قوية للمنتخب المغربي امام الشيلي ضمن تحضيرات المنتخب المغربي في اول ظهور رسمي للناخب الوطني وليد الركراكي خارج المغرب ،وذلك من اجل الوقوف على مدى قوة المنتخب ،في وقت استدعى فيه اجود العناصر الوطنية التي تلعب باوربا او الخليج او من شمال افريقيا بالإضافة الى لاعبي البطولة الاحترافية المغربية.
على بعد قليلة تفصلنا عن هذه المباراة لاستضاح الرؤية التي بناها الركراكي بتشكيل جديد بضم ركائز المنتخب بمن لعبوا نهائيات كاس امم افريقيا بالكاميرون او التي لعبت تصفيات كاس العالم من بوابة  لتصفيات الإفريقية  المؤهلة لقطر .
وليد الركراكي،ضم الى التشكيلة مجموعة من الوجوه الجديدة لتعزيز مواقع خطوط الدفاع والوسط والهجوم ،مع دعوته عناصر فتية عن المنتخب الاولمبي بالطيور المهاجرة باوربا   مسقط الراس والممارسة بفرق أوروبية متنوعة
مباراة كفيلة ايضا لتقديم مستجدات ميكانيزمات المنتخب المغربي ،المفروض منه ان يقدم قناعة اساسية على مستوى النهج التكتيكي الذي سيطبقه اللاعبون  امام منتخب الشيلي من بين اعتد منتخبات جنوب امريكا  ضمن المدارس الكروية اللاتينية باعتمادها على اللعب الدفاعي والهجومي ومستوى اللياقة البدنية بعامل اساسي في مجاراة المباريات باللعب المفتوح والطوبل.
مباراة الشيلي الودية هي مفاتيح حقيقية لتمكين الناخب المغربي وليد الركراكي من قياس المقاييس التي من خلالها يتم وضع الحسابات. واستنتاج خلاصة المردود العام لكل لاعب  بغية الخروج لتشكيل قار قبل السفر لقطر على بعد شهرين من انطلاقة الموندبال على الارض العربية .
وبعد مباراة الشيلي سيخوض المنتخب المغربي مباراة ثانية  يوم 27 باشبيلية
مباراة الليلة سجلت نفاذ تذاكر المباراة بحضور جمهور كبير من الجالية المغربية المقيمة باسبانيا وأوربا ومن المغرب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*