ثلاثية بيل تمنح زيدان فوزه الأول مع ريال مدريد وثلاثية لميسي أيضا

أحرز جاريث بيل ثلاثة أهداف ليحقق ريال مدريد فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد زين الدين زيدان ويتغلب 5-صفر على ديبورتيفو كورونيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف لريال بكعب القدم في الدقيقة 15 قبل أن يسجل الويلزي بيل أغلى لاعب في العالم ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 22 و49 و63 بينما رد إطار المرمى محاولة من كريستيانو رونالدو الذي حاول كثيرا هز الشباك.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع كاد رونالدو أن يسجل قبل أن تصل إلى بنزيمة الذي سجل الهدف الخامس ليمنح مواطنه زيدان الانتصار.

وأصبح رصيد ريال 40 نقطة من 19 مباراة وعزز موقعه في المركز الثالث متأخرا بنقطة واحدة عن المتصدر برشلونة – الذي يتبقى له مباراة مؤجلة بينما فاز 4-صفر على غرناطة في وقت سابق.

وسجل ليونيل ميسي – المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم يوم الاثنين المقبل – ثلاثة أهداف ليقود برشلونة للفوز الكبير على ضيفه غرناطة واستعادة القمة.

وسجل ميسي – الذي يستعيد مستواه بشكل تدريجي بعد التعافي من إصابة أبعدته لحوالي شهرين – هدفين في أول ربع ساعة قبل أن يسجل الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني بعد متابعة تسديدة ارتدت من القائم لنيمار الذي أضاف الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة.

ويتقدم برشلونة بنقطة واحدة على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي سيواجه سيلتا فيجو غدا الأحد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*