swiss replica watches
لقجع يحدث لجنة مستقلة للتحقيق في حدث التلاعب بتذاكر مونديال قطر وينتظر اصدار قرارات الطرد والمتابعة القضائية – سياسي

لقجع يحدث لجنة مستقلة للتحقيق في حدث التلاعب بتذاكر مونديال قطر وينتظر اصدار قرارات الطرد والمتابعة القضائية

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 27 دجنبر 2022، اجتماعا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وتطرق فوزي لقجع الى موضوع التذاكر التي تم توزيعها على الجماهير المغربية في نهائيات كأس العالم الأخيرة، منددا بقوة بالممارسات المشينة لبعض المحسوبين على اسرة كرة القدم الوطنية. وبعد وضع الاعضاء في الصورة اعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في نفس الوقت عن تكوين لجنة من أعضاء اللجان المستقلة التابعة للجامعة، للتحقيق في الحدث واصدار القرارات المناسبة في اجتماع المكتب المديري المقبل يوم 16 يناير 2023 في حق كل من ثبتت ادانته في هذا العمل المسيء لسمعة كرة القدم الوطنية.
إثر ذلك، تمت مناقشة النقاط الواردة في جدول الأعمال :
– كأس العالم للأندية :
اكد السيد فوزي لقجع على اهمية هذه التظاهرة العالمية التي ستحتضنها مدينتا الرباط وطنجة في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023 ، مما يتطلب تظافر الجهود لإعطاء صورة مشرفة للمغرب في تنظيم مثل هذه المناسبات.
في السياق ذاته، دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تكوين لجنة التنظيم المحلية وتحديد برنامج عملها.
– العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية :
أثنى السيد عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، على النتائج التي حققها المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022 باحتلاله الرتبة الرابعة عالميا، مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على المكتسبات والابتعاد عن جميع الممارسات التي تسيء للبطولة الوطنية في مقدمتها كثرة النزاعات.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*