swiss replica watches
مورينيو يوقع عقدا مبدئيا مع يونايتد – سياسي

مورينيو يوقع عقدا مبدئيا مع يونايتد

مورينو

وقع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عقدا مبدئيا مع مانشستر يونايتد الانكليزي لخلافة الهولندي لويس فان غال الصيف المقبل, وذلك بحسب ما كشفت صحيفة “ال بايس” الاسبانية يوم الاحد.

ونقلت الصحيفة الاسبانية عن مصادر في وكالة “جيستيفوتي” التي يملكها جورجي منديش, مدير اعمال مورينيو, ان الاخير قد وقع عقدا مع يونايتد يقضي بحصوله على مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني حتى وان لم يستلم مهمة الاشراف على “الشياطين الحمر” الصيف المقبل.

واشارت الصحيفة الى ان مورينيو سيحصل على مبلغ 5 ملايين جنيه استرليني كتعويض في حال لم يوقع رسميا مع يونايتد من الان وحتى الاول من ايار/مايو المقبل, اما اذا لم تثمر المفاوضات عن التوقيع الرسمي قبل الاول من حزيران/يونيو فسيضطر “الشياطين الحمر” الى دفع مبلغ 10 ملايين جنيه لمدرب تشلسي اللندني السابق.

واقيل مورينيو من منصبه في تشلسي في كانون الاول/ديسمبر الماضي بعد خسارة الفريق اللندني 9 من مبارياته ال`16 الاولى في الدوري الذي توج بلقبه الموسم الماضي.

وكثر الحديث هذا الموسم عن اقالة فان غال من تدريب يونايتد الذي استلم الاشراف عليه في صيف 2014 بعقد يمتد لثلاثة اعوام, وذلك بسبب النتائج السيئة التي تحسنت في الاونة الاخيرة لكن الفريق يواجه خطر الغياب عن دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*