“الفيفا”: الوداد صار يتمتع بقوة هائلة على الصعيد القاري

ألقى الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم الضوء على الإنتصار الذي حصده الوداد الرياضي على نظيره مازيمبي الكونغولي، بهدفيْن نظيفيْن، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن هذه النتيجة “تُثبت أن النادي الأحمر صار يتمتع بقوة هائلة على الصعيد القاري”.

وعنونت “الفيفا” عبر موقعها على الشبكة العنبكوتية، تقريرها الخاص بمباريات “الشامبيونزليغ الإفريقي”، ب “أصحاب اللقب يتعثرون في المغرب”، حيث لفتت إلى أن “النادي الكونغولي صُدم بسقوطه بهدفيْن نظيفيْن رغم إدراكه لصعوبة المهمة أمام بطل الدوري المغربي”.

“أبناء المدرب الويلزي جون توشاك كانوا الأفضل في المقابلة واستحقوا الإنتصار بثنائية”، يقول المصدر المذكور في مادته الإعلامية، موضحا أن الفوز بهدفيْن نظيفيْن يمنح لممثلي الكرة المغربية أسبقية قبل مواجهة الإياب بالديار الكونغولية.

هذا وصنفت “الفيفا” مباراة الفريقيْن في خانة اللقاء الأقوى في الأسبوع، نظرا للثقل الذي يتمتع به الفريقان على صعيد القارة السمراء والإمكانيات البشرية التي يزخران بها على مستوى تركيبتيْهما.

وكان نادي العاصمة الإقتصادية قد تفوق بفضل هدفيْ الظهير الأيمن، عبد اللطيف نصير والجناح، رضى الهجهوج، في مباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، بالملعب الكبير لمدينة مراكش.
سياسي-بوطولة.كوم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*