الكلاسيكو ….. ريال مدريد يخطف تعادلا بطعم الفوز من أنياب برشلونة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، موقعة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وضيفه ريال مدريد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “كامب نو” معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

سيطر لاعبو برشلونة على مجريات الشوط الأول من حيث الاستحواذ، ولكن كانت الخطورة لصالح رفاق كريستيانو رونالدو، الذين كانوا قريبين جدًا من هز شباك تير شتيجن حارس البرسا.

شهد الشوط الأول، 4 فرص خطيرة للغاية، واحدة منهم لصالح سيرجيو روبرتو لاعب الفريق الكتالوني، وثلاثة لصالح المرينجي عن طريق بنزيمة ورونالدو من خلال تسديدتين تصدي لهم شتيجن حارس البرسا.

وفي الشوط الثاني اختلف الوضع تمامًا، وشكلت سيطرة البرسا خطورة كبري على دفاعات الفريق الملكي من خلفهم حارسهم الكوستاريكي كيليور نافاس.

وأثمر ضغط برشلونة المستمر منذ بداية النصف الثاني من المباراة، عن الهدف الأول الذي سجله لويس سواريز في الدقيقة 53 من ضربة رأسية متقنة سكنت الشباك المدريدية.

وأضاع لاعبو البرسا العديد من الفرص الخطيرة عبر ميسي ونيمار وسواريز.

وفي ظل إضاعة لاعبو البلوجرانا للعديد من الفرصة، تمكن سيرجيو راموس من تعديل النتيجة لصالح ريال مدريد من ضربة رأسية صاروخية سكنت شباك شتيجن حارس البرسا.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: كلاسيكو الأرض .. ريال مدريد يخطف تعادلا بطعم الفوز من أنياب برشلونة (فيديو)

مواقع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*