swiss replica watches
ثلاثية أوباميانج تضع دورتموند في دور الثمانية لدوري الأبطال – سياسي

ثلاثية أوباميانج تضع دورتموند في دور الثمانية لدوري الأبطال

سجل بيير إيمريك اوباميانج ثلاثة أهداف ليقود بروسيا دورتموند لفوز ساحق 4-صفر على ضيفه بنفيكا يوم الأربعاء ليتقدم إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحسم دورتموند مجموع المباراتين بنتيجة 4-1.

واستعاد اللاعب الدولي الجابوني، الذي قدم أداء سيئا في مباراة الذهاب التي انتهت بالخسارة 1-صفر وأهدر خلالها ركلة جزاء وجملة من الفرص، لمسته القاتلة.

وسجل أوباميانج هدفين وبينهما هدف زميله كريستيان بوليسيتش. وأكمل ثلاثيته في آخر المباراة ليصعد الفريق الألماني، بطل أوروبا 1997، لدور الثمانية لثالث مرة في عشر سنوات.

وهذه المباراة الثالثة على التوالي التي يسجل فيها أوباميانج هدفين على الأقل في وقت كان بنفيكا يسعى فيه لبلوغ دور الثمانية للمرة الثالثة في ستة مواسم.

واستقبل مرماه أول هدف منذ أكثر من 700 دقيقة بعيدا عن الركلات الثابتة لينتهي مسلسل انتصاراته المتتالية التي بلغت سبع مباريات.

وقال توماس توخيل مدرب دورتموند “كان لدينا الثقة الكافية لقلب تأخرنا بعد مباراة الذهاب والفريق أظهر ذلك الليلة خاصة في الشوط الثاني. بمجرد تأهلك إلى دور الثمانية تريد الوصول إلى الدور قبل النهائي وسنحاول فعل ذلك.”

وغاب عن الفريق المضيف الثنائي ماريو جوتسه وماركو ريوس لكنه تقدم بعد أربع دقائق فقط ليحرز الهدف الاول ويعادل النتيجة في المباراتين بعدما هز أوباميانج هداف الدوري الألماني الشباك مستفيدا من ركلة ركنية لعثمان ديمبلي.

 

رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*