swiss replica watches
جامعة كرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق لاعبي القسم الاول والثاني وغرامات ضد الاندية – سياسي

جامعة كرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق لاعبي القسم الاول والثاني وغرامات ضد الاندية

اصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الثلاثاء 19 دجنبر 2017 القرارات التالية:

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :

توقيف جمال برارو، لاعب فريق الكوكب المراكشي لـ3 مباريات مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 12 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم نادي الراسينغ الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي التطواني، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم نادي أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 12 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني:

توقيف رشيد حسون، لاعب فريق شباب بنكرير لمباراتين نافذتين لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد الزموري للخميسات لحساب الجولة 13 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني.
توقيف صلاح الدين باهيا، لاعب فريق شباب بنكرير لمباراتين نافذتين لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد الزموري للخميسات لحساب الجولة 13 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني.

توقيف يوسف الشنكيطي، لاعب فريق الرشاد البرنوصي لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب قصبة تادلة لحساب الجولة 12 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني.
تغريم نادي مولودية وجدة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، لحساب فعاليات الجولة 14 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*