swiss replica watches
احصل على بروتين أعلى من البيض بهذه الأطعمة النباتية الخمسة – سياسي

احصل على بروتين أعلى من البيض بهذه الأطعمة النباتية الخمسة

البيض طريقة لذيذة ورخيصة ومريحة لإضافة البروتين إلى يومك ، ولكن إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا أو لديك حساسية من البيض ، فإن تضمينها في نظامك الغذائي ليس خيارًا جيدًا. حيا قويا هناك العديد من الأطعمة النباتية التي تحتوي على بروتين أكثر من البيض.

تزن البيضة الكبيرة حوالي 50 جرامًا وتوفر 6.3 جرامًا من البروتين ، لكن تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة النباتية طريقة رائعة للحصول على جرعتك اليومية من البروتين بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات والمعادن. مثل فيتامين ج وفيتامين ك والمغنيسيوم..

إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا ، فأضف هذه الأطعمة النباتية التسعة التي تحتوي على بروتين أكثر من البيض إلى روتينك اليومي..

1. الفستق

الفستق ليس فقط لذيذًا ، ولكنه يحتوي أيضًا على كمية كبيرة من البروتين النباتي مع عدد أكبر من وحدات الماكرو لكل جرام مقارنة بالعديد من المكسرات الأخرى..

يمكنك الحصول على ما يقرب من 10 جرامات من البروتين من 1.76 أونصة (حوالي 1/3 كوب) من الفستق. لا تزال الحصة النموذجية 1 أونصة (حوالي 1/4 كوب) توفر الكثير من البروتين النباتي عند 6 جرام..

تتوفر مجموعة متنوعة من الفستق ، بما في ذلك الفستق المقشر والعادي والمملح والمحمص بالفلفل الأحمر ، عبر الإنترنت في متجر البقالة وفي قسم البقالة في العديد من الصيدليات ومخازن الأدوية. إنها وجبة خفيفة محمولة رائعة ، مما يجعلها خيارًا صحيًا لمساعدتك طوال اليوم.

2. جو

دقيق الشوفان مليء بالعناصر الغذائية الغنية بالبروتين النباتي والألياف والمغنيسيوم والزنك. فقط 1.76 أوقية من الشوفان غير المطبوخ ، أو حوالي 1/3 كوب ، تحتوي على 8.5 جرام من البروتين. بالإضافة إلى محتواه الصلب من البروتين ، تم ربط الشوفان بالتحكم في نسبة السكر في الدم وتقليل الدهون في الدم وفقدان الوزن.

3. الترمس

الترمس من البقوليات التي تنتمي إلى عائلة الفول السوداني ، وتحتوي هذه الفاصوليا الغنية بالعناصر الغذائية على 7.8 جرام من البروتين النباتي لكل حصة 1.76 أونصة (أو حوالي 1/3 كوب مطبوخ) وحوالي 13 جرام لكل 1/2 كوب..

بالإضافة إلى توفير كمية جيدة من البروتين النباتي ، تم ربط الاستهلاك المنتظم لفول الترمس بخفض ضغط الدم ، وتحسين حساسية الأنسولين ، والتغيرات الإيجابية في البكتيريا الجيدة في الأمعاء.. ال

4. بذور اليقطين

بذور اليقطين لذيذة مثل لحمها الحلو ، مما يجعلها طبقًا جانبيًا محمصًا رائعًا. عند تحميصها ، تكون هذه الجوائز الصغيرة مقرمشة ولذيذة. يمكنك الحصول على أكثر من 15 جرامًا من البروتين من ما يعادل 1.76 أوقية (حوالي 7 ملاعق كبيرة). ) البيض ، وهو حصة نموذجية 1 أونصة ، أو أقل من 4 ملاعق كبيرة ، يوفر كمية جيدة من البروتين النباتي عند 8.5 جرام..

أضف بذور اليقطين إلى الخلاط مع بعض الكزبرة وزيت الزيتون والملح والفلفل لعمل نوع آخر من البيستو..

5. زبدة الفول السوداني

والآن زبدة الفول السوداني المفضلة لدي هي زبدة الفول السوداني الجيدة. تحتوي زبدة الفول السوداني على بروتين أكثر من البيض ، حيث توفر حصة 1.76 أونصة من البيض ما يقرب من 13 جرامًا من البروتين ، مقارنةً بالجرعات السبعة الموصى بها في ملعقتين كبيرتين. بروتين نباتي.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*