أخنوش مامصوقش للتعديل الحكومي..مشى يتفرج في باريس سان جيرمان و ريال مدريد

يبدو ان رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار أخنوش ما مصوقيش للتعديل الحكومي ولا للدخول السياسي والاجتماعي…ولا حتى الرد على تقرير المجلس الأعلى للحسابات الذي كشف حقائق صادمة على قطاعات تابعة لوزير الفلاحة والصيد البحري أخنوش..

أخنوش لا يعرف هل ذهب لتشجيع النادي الباريسي الذي سحق ريال مدريد ام انه من عشاق الريال الذي انهزم شر هزيمة في مقابلة تتبعها أخنوش على المدرجات كما تظهر الصور..

ولماذا لم يكلف أخنوش نفسه عناء التفرج ولو في احدى مقابلات الدوري المغربي والمنتخب المغربي؟! ام ان الكرة المغربية لا تستحق ولا يستحق معها نادي حسنية أكادير القريبة من أخنوش..

فقد انهزم فريق ريال مدريد الإسباني بثلاثية ضد النادي الباريسي في بداية مشواره بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، عشية اليوم الثلاثاء،

ليتصدر باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غالطة سراي الذي تعادل اليوم كذلك أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي بدون أهداف، ويحتل النادي الملكي المركز الأخير دون نقاط تذكر .

وكان النادي الباريسي هو الطرف الأفضل في المباراة حيث جاء فوزه على ريال مدريد عن جدارة وإستحقاق، ومان بإمكان لاعبيه أن يسجلوا أكثر من ثلاثة أهداف، لولا سوء الحظ الذي لازمهم، فيما قدم ريال مدريد أداء سيء للغاية،ليتلقى خسارة مستحقة .

وإفتتح حصة التسجيل اللاعب السابق للريال أنخيل دي ماريا، في الربع ساعة الأولى من اللقاء، قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة آخرى في الدقيقة 33 من زمن المباراة، فيما تكفل المدافع توماس مونييه من تسجيل الهدف الثالث للفريق الفرنسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*