swiss replica watches
الرئيس الموريتاني يتوصل برسالة من الملك محمد السادس والعلاقات بين البلدين ستعرف تحولات مهمة – سياسي

الرئيس الموريتاني يتوصل برسالة من الملك محمد السادس والعلاقات بين البلدين ستعرف تحولات مهمة

استقبل الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، اليوم الجمعة بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، مبعوثا من الملك محمد السادس، حاملا رسالة من جلالته إلى الرئيس الموريتاني.

وقال بوريطة، في تصريح صحفي، عقب هذا الاستقبال، “كان لي الشرف أن استقبلت من طرف فخامة رئيس الجمهورية كمبعوث من صاحب جلالة الملك محمد السادس، حاملا رسالة من جلالته إلى فخامة الرئيس تتعلق بالعلاقات الثنائية والوضع الإقليمي”.

وأضاف بوريطة، الذي يقوم بزيارة لنواكشوط تستغرق يوما واحدا، أنه “على المستوى الثنائي هنالك رغبة مشتركة في خلق ديناميكية قوية في العلاقات الثنائية المغربية الموريتانية على كل المستويات، وهنالك رغبة مشتركة من جلالة الملك ومن فخامة رئيس الجمهورية للدفع بهذه العلاقات إلى المستوى الذي تستحقه نظرا للروابط القوية بين البلدين و الشعبين الشقيقين”.

وأشار إلى أنه “ستكون هناك إن شاء الله في المستقبل، تحولات مهمة في إطار هذه الديناميكية التي يريدها جلالة الملك وفخامة رئيس الجمهورية”.

وتابع أن “فخامة رئيس الجمهورية قدم تصورا حول الوضع في المنطقة انطلاقا من خبرته والدور الريادي الذى تقوم به موريتانيا في المنطقة”.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*