swiss replica watches
مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تدمج نزلاء في سوق الشغل – سياسي

مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تدمج نزلاء في سوق الشغل

سياسي ــ تمارة

أطلقت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، يوم الاثنين الماضي، عملية إدماج أزيد من 40 نزيلا ونزيلة من المركز الاجتماعي عين عتيق بعمالة الصخيرات تمارة، وذلك في فروعها الممتدة بالتراب الوطني.

وترأس حفل توقيع عقود العمل والي جهة الرباط سلا القنيطرة، محمد مهيدية وعامل عمالة الصخيرات تمارة يونس القاسيمي، والمنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية، إضافة إلى أسماء فنية وطنية.

وقال عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات “بعد 10 سنوات من حصد مجموعتنا نجاحات كبيرة على صعيد المملكة والدول الإفريقية، حان الوقت للاستثمار في خدمة الإنسان والإنسانية، واليوم من خلال هذه المبادرة المواطنة نؤكد على تنميتنا للجانب الإنساني والاجتماعي إلى جانب المجال البيئي”.

وأضاف البدراوي “عند زيارتي للمركز الاجتماعي وجدت حالات تدمي القلب، أسر تعيش بالمركز الاجتماعي لمدة تصل إلى 22 سنة، بسبب وضعها الاجتماعي الهش، ناهيك عن الحالات التي أصيبت بأمراض عقلية ونفسية نتيجة لتلك الظروف القاهرة بالإضافة إلى خريجو السجون والاصلاحيات الذين استعصى ادماجهم في الحياة العادية هو الدور الذي ستقوم به أوزون”

وزاد المتحدث نفسه قائلا: “اليوم هذه المؤسسة تحتاج لنا كمستثمرين لمد يد العون للشباب الذين ترعرعوا تحت كنفها، لنأخذ بيدهم إلى بر الأمان ونساعدهم على بداية حياة جديدة مختلفة عن العالم الذي عاشوه داخل أسوارها”.

وخلال الحفل، الذي احتضنه المركز الاجتماعي عين عتيق، تم تسليم سيارة إسعاف من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والذي أشرف عن تسليمها عامل الصخيرات تمارة بصفته رئيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالعمالة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*