swiss replica watches
مثير : صالون مساج بمراكش يتحول ل”وكر للدعارة” بإستعمال أساليب غريبة – سياسي

مثير : صالون مساج بمراكش يتحول ل”وكر للدعارة” بإستعمال أساليب غريبة

في واقعة مثيرة ,نشرت مصادر إعلامية محلية متطابقة قصة أحد أواكار الدعارة بمدينة مراكش لصاحبته التي إستطاعت أن تكسب أموالا طائلة بإستعمال أساليب غريبة .
وحسب إحدى المواقع المحلية بمدينة مراكش :”فضيحة صاحبة صالون و ” سبا ” بمنطقة ” بلازا ” بجيليز ، الذي مافتئ سكان المنطقة يشتكون مما يقع داخله تحت ذريعة التدليك ” الماساج ” .

وتطرق  المصدر ذاته  إلى كيفية امتلاك الصالون من طرف صاحبته التي كانت مجرد مستخدمة عادية في وكالة ، التي تتهمها الصفحة المذكورة بالاحتيال على أجنبي مسن ، بعد أن توطدت علاقتهما المشبوهة و أضحت توقع الشيكات باسمه .

وتابع الموقع المحلي  ، أن المعنية بالامر عمدت في محاولة للتخلص من الأجنبي المسن، إلى توقيع شيك باسمه قدرت قيمته بحوالي مليار و ستمائة مليون سنتيم ، الامر الذي كلف الضحية السجن ، ليضطر إلى  بيع ممتلكاته بأوربا بواسطة توكيل لاحد الأصدقاء ، لتأدية مبلغ الشيك ، للخروج من السجن قبل مغادرة المغرب مكرها .

و أضاف، بعد قيامها بعمليات تجميل لتغيير ملامحها ، رغبت في حمل لقب عائلة عريقة بمراكش ، من خلال الاقتران بمتزوج  يعمل مهندسا ، رغم انه كان يرفض فكرة الزواج منذ البداية ، لكنها عملت على إغوائه باقتناء سيارة فاخرة ، جعلت الشاب يطلق زوجته و يقترن بها ، الامر الذي راكم عليها ديون عديدة .

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*