swiss replica watches
القضاء ينتصر لحرية التعبير : المحكمة عطات البراءة لفاعل حقوقي فصفرو كان متابعو رئيس جماعة صفرو ديال لـ”البيجيدي” ! – سياسي

القضاء ينتصر لحرية التعبير : المحكمة عطات البراءة لفاعل حقوقي فصفرو كان متابعو رئيس جماعة صفرو ديال لـ”البيجيدي” !

سياسي : الرباط

قضت المحكمة الإبتدائية بمدينة صفرو بالبراءة للمنسق الجهوي للشبيبة الشغيلة لجهة فاس وعضو المكتب المركزي للشبيبة الشغيلة , رضا جطيط و ذلك في دعوى قضائية قدما القيادي في حزب العدالة و التنمية ورئيس جماعة صفرو جمال الفلالي .

وفي السياق ذاته قال جطيط في تصريح لـ”سياسي.كوم” :”أنا سعيد بإنصافي من قبل المحكمة وكانت ثقتي في القضاء كبيرة و بهذه المناسبة لا يمكنني إلا أن أشكر هيئة الدفاع التي ترافعت في القضية بالإضافة لكل الهيئات التي وقفت إلى جانبي متمثلة في حزب الإستقلال و الإتحاد العام للشغالين ممثلا في نعم ميارة الذي وقف إلى جانبي في هذا الملف ” .

المتحدث تابع في تصريحه :”وأنا مازلت عند الوعد لكشف الخروقات المتواجدة في الجهة بشكل عام و بمدينة على وجه الخصوص من قبل المسؤولين و الدعوى القضائية لم تزدنا إلا قوة و عزم على محاربة الفساد كل من جهته “.

ويذكر أن الفيلالي القيادي في حزب العدالة و التنمية قدم شكوى قضائية ضد جطيط قبل أشهر بتهم تتعلق بالسب و القذف في تدوينات نشرها الفاعل الجمعوي المنتمي لحزب الإستقلال و الذي كشف فيها عن خروقات تتعلق بتسيير المجلس الجماعي بمدينة صفرو .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*