الخميسات : درك الخزازنة يفك لغز جريمة قتل من طرف زوجة في حق زوجها

سياسي/ الخميسات

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي عبد الرزاق التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات ، من فك لغز جريمة قتل بشعة راح ضحيتها زوج خمسيني من طرف زوجته.

وأفادت مصادر الجريدة الإلكترونية (سياسي. كوم )، أنه تم إعادة تمثيل جريمة القتل اليوم (الاتنين )بدوار آيت عبد النبي بمنطقة الخزازنة.
وأوضحت ذات المصادر ، أن التحريات المكثفة التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد سرية سيدي عبد الرزاق ، خلصت إلى اعترافات الزوجة بأنها قامت باستغلال نوم زوجها وضربته بعصا على مستوى رأسه أردت قتيلا حينها.
حيث قامت رفقة أحد أبناءها بنقل جتة الزوج ورميها بجانب وادي آيت عبد النبي ، بغرض عدم إثارة الشكوك.
وأكدت المصادر ، أن تكثيف التحريات والتحقيقات مع الزوجة التي حامت حولها الشكوك ، دفعها للاعتراف بجريمتها الشنعاء التي استنكرها أهل الخزازنة والضواحي.
وسوف يتم إحالة الزوجة الجانية على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط ، بتهمة القتل العمد مع سابق الإصرار والترصد رفقة ابنها.

يذكر ، أن عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي عبد الرزاق (الخزازنة ) فتحت تحقيق مفصل يوم (الجمعة )الماضي، بعد العثور على جثة رجل في عقده الخامس بتعليمات من النيابة العامة المختصة.بعدما تم اخبار مصالح الدرك الملكي ، بالعثور على جثة رجل ضواحي دوار آيت عبد النبي بمنطقة الخزازنة من طرف مجموعة من النساء اللواتي كن عائدات من وادي الدوار السالف ذكره، مرمية بين أشجار الزيتون على بعد مسافة 600 متر تقريبا من محل سكناه. وفور علمها بالواقعة ، حلت بعين المكان على وجه السرعة عناصر الدرك الملكي بالخزازنة وفرقة الشرطة العلمية والتقنية التابعة للدرك الملكي وكذا فرقة الكلاب المدربة. حيث تم فتح تحقيق وبحث مع الجميع حينها .وأن الامر يتعلق بالمسمى قيد حياته (م.ا) في عقده الخامس متزوج واب لثلاثة أبناء الذي تم نقل جثته إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالخميسات .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*